غير مصنف

الانتخابات الأمريكية: تمديد حظر الطيران فوق منزل جو بايدن

[ad_1]


02:06 م


السبت 07 نوفمبر 2020

واشنطن- (بي بي سي):

بالتزامن مع اقتراب ساعة الحسم في السباق الرئاسي عمدت وكالة الخدمة السرية في الولايات المتحدة إلى تمديد حظر الطيران فوق منزل المرشح الديمقراطي جو بايدن في ويلمنغتون بولاية ديلاوير شرقي الولايات المتحدة حتى الحادي عشر من نوفمبر-تشرين الثاني و يبلغ قطر منطقة الحظر ميلا واحدا وهي نشطة الآن حتى صباح الأربعاء القادم.

بدورها قالت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية (FAA) إن المجال الجوي تم تقييده مؤقتا فوق مركز “تشيس” القريب حيث جرى إعداد المسرح لخطاب فوز بايدن المحتمل، إذا ما فاز بالانتخابات الرئاسية.

وكانت وكالة الخدمة السرية في الولايات المتحدة أرسلت عملاءها إلى مدينة ويلمينغتون بولاية ديلاوير تحسبا لفوز بايدن ومن أهم مهام وكالة الخدمة السرية حماية رئيس الولايات المتحدة، ونائب الرئيس، وأسرهم.

يواجه المخالفون ما يصل إلى 12 شهرًا في السجن الفيدرالي أو غرامات تصل إلى 100 ألف دولار (76 ألف جنيه إسترليني)، بالإضافة إلى تعليق رخصة طيارهم أو إلغاؤها.

ربما لا ينبغي أن يُنظر إلى قيود الطيران على أنها تنبئ بأي نتائج ، حيث من الطبيعي اتخاذ الاحتياطات بشأن الشخصيات السياسية البارزة، ومع ذلك، فإن التفاصيل الأمنية للرئيس المنتخب ستكون بالتأكيد أكبر من حيث الحجم والنطاق – لذلك إذا حصل بايدن على هذه المكانة، فيمكننا أن نتوقع زيادة في الخدمات الأمنية المقدمة له .

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *