غير مصنف

تبون: الجزائر تخوض اليوم معركة التغيير لتجسيد تطلعات الحراك

[ad_1]


11:48 م


السبت 31 أكتوبر 2020

الجزائر – (د ب أ):
قال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون مساء اليوم السبت في رسالة بعث بها لشعبه بمناسبة الذكرى الـ 66 لاندلاع الثورة التحريرية إن الجزائر تخوض اليوم معركة التغيير المنشود للمضي نحو تجسيد تطلعات الحراك الأصيل المبارك.
وأضاف الرئيس تبون في الرسالة التي قرأها نيابة عنه عبد المجيد شيخي مستشار لدى رئيس الجمهورية مكلف بالأرشيف الوطني و الذاكرة خلال حفل أقيم بالمناسبة بالجزائر العاصمة : “أن الشعب الجزائري سيكون مرة أخرى في موعد مع التاريخ من أجل التغيير الحقيقي المنشود يوم (غدا) الأحد أول نوفمبر، من خلال الاستفتاء على مشروع تعديل الدستور من أجل التأسيس لعهد جديد يحقق آمال الأمة وتطلعات شعبنا الكريم إلى دولة قوية عصرية وديمقراطية، دولة سيدة تعتز الأجيال بها وبتاريخها وبعبقرية رجالها، أجيال يؤول إليها إرث الشهداء لحفظه بفخر وإباء”.
وتابع الرئيس تبون قائلا: “لقد غيرت ثورة أول نوفمبر 1954 بمبادئها ومثلها من تاريخ الإنسانية، لما كان لها من تأثير في خلاص الشعوب المستضعفة التي انتفضت ضد الاستعمار عندما امتد إشعاعها فألهمت شعوبا اعتنقت مبادئ التحرر والانعتاق”.
وجدد الرئيس تبون عزم الدولة على المواصلة في التقدم ورفع التحديات قائلا “عازمون على رفع التحديات الاقتصادية والاجتماعية الراهنة”.
ووجه الرئيس تبون بمناسبة الذكرى 66 لاندلاع الثورة التحريرية التحية والتقدير للجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني، وكل الأسلاك الأمنية على المجهودات الوطنية المضنية التي يتكبدون مشاقها في كل أنحاء الوطن لحماية الحدود والحفاظ على الأمن والسكينة.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *