غير مصنف

ترامب: الفوز سهل والخسارة صعبة والعالم ينتظر نتيجة انتخابتنا

[ad_1]


08:21 م


الثلاثاء 03 نوفمبر 2020

وكالات

زار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء اليوم الثلاثاء، مقرًا للحزب الجمهوري في مقاطعة أرلنجتون في ولاية فرجينيا.
وقال ترامب إنه سمع أخبارًا جيدة من عدة ولايات بشأن سير العملية الانتخابية، مشيرًا إلى وجود تجمعات كبيرة غير مسبوقة في الانتخابات الحالية.
وأكد أنه سيرى نتائج نهائية جيدة للانتخابات الأمريكية وغير مسبوقة، وقال: “سنعود للعمل فورًا بعد الانتخابات”
وأشار إلى أن هناك وحدة غير مسبوقة للأمريكيين في الانتخابات الحالية.

ودعا الأمريكيين للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية والتصويت لصالحه، مشددًا على ضرورة إعلان النتيجة النهائية في أسرع وقت ممكن، مشيرًا إلى أنه لا يمكن تأجيل النتيجة لأيام وأسابيع مبررًا ذلك بأن الأمريكيين والعالم ينتظران نتيجة الانتخابات.
وقال ترامب، إن الفوز سهل والخسارة صعبة، متوقعًا أن تعلن اليوم نتائج الفائز بالانتخابات، مضيفًا: “سنحقق نجاحا كبيرا في تكساس ونبلي بلاء حسنا في أريزونا”.
وأشار إلى أنه يحظى بدعم الكثير من الأمريكيين من أصول أفريقية ولاتينية.
وأشاد ترامب في كلمة من مقر للحزب الجمهوري، بفترة رئاسته الأولى لا سيما طريقة إدارته لجائحة كورونا التي ضربت بلاده وأصابت ما يقرب من 9.4 ملايين شخصًا.
وأكد أن بلاده بصدد تطوير علاج لكورونا، لافتًا إلى أنها تصدر أجهزة طبية منها أجهزة تنفس صناعي لمساعدة الدول الأخرى في تخطى أزمة كورونا.
وتشهد الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الثلاثاء الموافق 3 نوفمبر سباق الانتخابات الرئاسية 2020 بين الرئيس دونالد ترامب الذي يسعى للفوز بولاية ثانية، وبين منافسه الديمقراطي جو بايدن الذي اشتهر بعمله كنائب لرئيس البلاد السابق، باراك أوباما، لمدة ثماني سنوات.
وحتى الآن شارك أكثر من 100مليون أمريكي في التصويت الإلكتروني عبر البريد للتسهيل على من لا يستطيعون الذهاب إلى اللجان الانتخابية بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة فيروس (كورونا) المستجد.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *