غير مصنف

ترامب: نشهد أداءً جيدًا في فلوريدا وأريزونا وأداءً أفضل بكث

[ad_1]


08:58 م


الثلاثاء 03 نوفمبر 2020

الولايات المتحدة – (أ ش أ)
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، خلال زيارة له لولاية فرجينيا، إنه يشهد أداءً جيدًا في ولايتي فلوريدا، أريزونا، وأداءً أفضل بكثير في تكساس.

وأضاف ترامب، في تصريحات صحفية، نقلتها قناة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية، أنه يشعر بحالة جيدة للغاية بعد جميع الرحلات المحلية التي قام بها خلال الانتخابات الرئاسية.

وأثنى الرئيس الأمريكي على سياساته الاقتصادية خلال الفترة الماضية، قائلاً إن هناك 33.1% نموًا في الناتج المحلي الإجمالي وهو رقم لم يتحقق قبل ذلك، حسب قوله.

وأثنى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على سياساته بشأن مكافحة انتشار فيروس “كورونا” المستجد، قائلاً إن سياسات إدارته أنقذت أكثر من 2 مليون شخص.

وأكد ترامب، خلال تصريحاته الصحفية، أن ولايتي بنسلفانيا وفلوريدا مهمان جدًا في الانتخلابا الرئاسية، قائلًا أنه “سنحقق فوزًا هائلاً في تكساس.. بالنظر إلى ما نراه حاليًا”.

وأشار إلى أنه قام بمجهودات جيدة أكثر من أي رئيس أمريكي سابق تجاه الأمريكيين الأفارقة باستثناء إبراهام لينكولن.

يُشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تشهد، اليوم الثلاثاء، سباق الانتخابات الرئاسية 2020 بين الرئيس دونالد ترامب، الذي يسعى للفوز بولاية ثانية، ومنافسه الديمقراطي “جو بايدن”، الذي اشتهر بعمله كنائب لرئيس البلاد السابق، باراك أوباما، لمدة ثمان سنوات.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *