غير مصنف

لوفتهانزا تعلن استمرار نزيف الخسائر بسبب كورونا

[ad_1]


12:40 م


الخميس 05 نوفمبر 2020

فرانكفورت – (د ب أ):

قالت شركة الطيران الألمانية العملاقة لوفتهانزا اليوم الخميس إنها تحتاج إلى مضاعفة طاقتها التشغيلية الحالية حتى تتمكن من وقف نزيف الخسائر الناجمة عن انهيار حركة الطيران والسفر في العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقالت الشركة إنها تعمل حاليا بنسبة 25 في المئة من قدراتها التشغيلية في الفترة نفسها من العام الماضي وإنها تحتاج إلى زيادة هذه النسبة إلى 50 في المئة حتى تتمكن من تحقيق تدفقات مالية تغطي نفقاتها خلال العام المقبل.

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء إلى أن لوفتهانزا وهي أكبر شركة طيران في أوروبا أبقت على مستهدفاتها بالنسبة للتدفقات النقدية وخفض النفقات، في الوقت الذي اضطرت فيه شركات الطيران في أوروبا إلى إعادة تقييم أهدافها في ضوء القيود الجديدة التي أعيد فرضها على الحركة والانتقال في العديد من دول أوروبا بسبب عودة أعداد المصابين بفيروس كورونا إلى الارتفاع.

من ناحيته قال كارستن سبور الرئيس التنفيذي لشركة لوفتهانزا إن الشركة تحتاج إلى استخدام “إعادة هيكلة حتمي” لتعزيز كفاءة التشغيل من أجل الخروج من الأزمة الحالية.

وأكدت لوفتهانز اليوم التقديرات الأولية لخسائرها خلال الربع الثالث من العام الحالي والتي بلغت 26ر1 مليار يورو قبل حساب الضرائب والفوائد والتي سبق إعلانها يوم 20 تشرين أول/نوفمبر الماضي لأول مرة. وفي الوقت نفسه أعربت الشركة عن تفاؤل حذر بشأن المستقبل في ضوء إجراءات خفض النفقات والتحسن الطفيف في حركة الطيران مقارنة بالأوضاع شديدة الصعوبة في وقت سابق من العام الحالي.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *